kafa - enough violence and exploitation in Lebanon
enough violence
enough violence Watch our video posts on youtube enough violence kafa - enough violence and exploitation Contact
News & Campaigns
[Back]
Kafa Facebook Page Kafa Facebook Page Follow Kafa on Twitter Kafa Facebook Page Watch our video posts on youtube
News & Campaigns
 
تنفيذ جلسات توعية والتدريب في صلب أنشطة كفى

منذ تأسيسها ومنظمة كفى عنف واستغلال تنفّذ جلسات تدريب لفئات متنوّعة من المجتمع وأصحاب الاختصاص. وقد طالت تدريباتها حول العنف الأسري والقانون رقم 293/2014 مجموعة من المحامين/ت، والاختصاصيات الاجتماعيات العاملات في مراكز الخدمات التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية، وعناصر قوى الأمن الداخلي الذين يتدرّبون مع كفى على كيفيّة التعاطي مع شكاوى العنف الأسري منذ العام 2013.
في موضوع مكافحة الاتجار بالنساء بهدف الاستغلال الجنسي، نفّذت كفى ندوات توعية ونقاش مع منظمات من المجتمع المدني محليّة ودوليّة، ونقابة القابلات القانونيات، ، ومحامين/ات، وعددٍ من الطلاب والطالبات في أكثر من جامعة في لبنان، وعناصر قوى الأمن الداخلي، وعناصر التحقيق في الأمن العام اللبناني.
أما في البقاع، فقد نشطت كفى على الأرض، حيث شكّلت لجانًا محليّة إضافيّة لحماية الأطفال في مخيّمات اللاجئين/ات السوريين/ات واستمرّت في استهداف الأطفال والمراهقين/ات، والنساء، في المخيّمات والتجمّعات السكنية. كما نظّمت كفى جلسات تدريب مدرّبين/ات باتوا الآن ينفّذون جلسات توعية تطال آلاف الأشخاص وتتمحور حول مسائل تتعلّق بالعنف المبني على النوع الاجتماعي والحماية وأمور حياتيّة تهمّ الفئات المستهدفة.
وتستمرّ كفى في استهداف الطلاب والطالبات من أعمار مختلفة في مدارس وأندية موزّعة على المناطق اللبناية كافة للتوعية حول العنف والحق في الحماية والبنى الذكورية السائدة.

fbimage
Mission & Vision
News & Campaigns
Publications
Videos
Child Protection    Exploitation & Trafficking in Women   
Family Violence    Support Center
KAFA (enough) Violence & Exploitation - Address: 43, Badaro Street, Beydoun Bldg, First Floor - Tel:961-1-392220 - Fax: 961-1-392220 - Email: kafa@kafa.org.lb
Copyright © KAFA 2010 - All Rights Reserved. Terms and Conditions of Use Softimpact Softimpact web design and development 2010.