kafa - enough violence and exploitation in Lebanon
enough violence
enough violence Watch our video posts on youtube enough violence kafa - enough violence and exploitation Contact
News & Campaigns
[Back]
Kafa Facebook Page Kafa Facebook Page Follow Kafa on Twitter Kafa Facebook Page Watch our video posts on youtube
News & Campaigns
 
توضيح من منظمة كفى حول الخدمة القانونية للنساء والعمل مع المحامين

بعدما علمت منظّمة "كفى عنف واستغلال" باستخدام عددٍ من المحامين/ات في لبنان لإسمها في قضايا وكّلتهم بها نساء على أساس أنهم عاملون مع كفى، يهمّ المنظمة أن توضح أنّ الطريق الوحيد لاستشارة أحد المحامين/ات العاملين مع كفى هو عبر مركز الدّعم التابع للمنظّمة والمرشدات الاجتماعيّات العاملات فيه. فإذا لم تقم المرأة بلقاءٍ مع المرشدة الاجتماعية في كفى أوّلاً، لا يمكنها الوصول إلى أيّ من المحامين/ات العاملين مع كفى واستشارتهم، أو توكيلهم، وكل محامٍ/ية لا يتّبع هذا الشرط لا يمكن اعتباره تابعاً للمنظّمة. وتجدر الإشارة إلى أنّ كفى لا تتقاضى أي بدل مقابل الخدمات كافّة التي تقدّمها، ومنها الخدمات القانونيّة.

وعليه، نرجو من كلّ امرأة أخذ الحيطة من أي محامٍ/ية يقول إنّه يتابع ملفّها القانوني والقضائي بصفته مع كفى، ولا يكون لديها ملفّ في المركز تتابعه مع مرشدة اجتماعيّة. فالمحامون/ات في كفى لا يتابعون ملفّات النساء إلّا إذا مرّت أوّلاً بمركز الدّعم، حيث تكون المتابعة شاملة وعلى أكثر من مستوى، بالتنسيق مع المرشدة الاجتماعيّة المختصّة. لذا، اقتضى التوضيح لتجنيب النساء التعرّض لأي غشّ محتمل من قبل بعض المحامين/ات، ونأمل أن يُصار إلى تبليغنا عن أيّ حالة يتمّ فيها استخدام اسم كفى زوراً لاتّخاذ الإجراء القانوني اللّازم وملاحقة المحامين/ات المنتحلي صفة محامي/ات كفى.

fbimage
Mission & Vision
News & Campaigns
Publications
Videos
Child Protection    Exploitation & Trafficking in Women   
Family Violence    Support Center
KAFA (enough) Violence & Exploitation - Address: 43, Badaro Street, Beydoun Bldg, First Floor - Tel:961-1-392220 - Fax: 961-1-392220 - Email: kafa@kafa.org.lb
Copyright © KAFA 2010 - All Rights Reserved. Terms and Conditions of Use Softimpact Softimpact web design and development 2010.