kafa - enough violence and exploitation in Lebanon
enough violence
enough violence Watch our video posts on youtube enough violence kafa - enough violence and exploitation Contact
News & Campaigns
[Back]
Kafa Facebook Page Kafa Facebook Page Follow Kafa on Twitter Kafa Facebook Page Watch our video posts on youtube
News & Campaigns
 
لقاء إقليمي حول القانون النموذجي لمناهضة العنف ضد المرأة

"القانون النموذجي لمناهضة العنف ضد المرأة" عنوان اللّقاء الإقليمي الثالث الذي عقدته منظمة "كفى عنف واستغلال" في بيروت بين 15و17 حزيران 2017، بدعمٍ من منظّمة أوكسفام.
يُذكر أنها المرّة الأولى التي يتمّ فيها العمل على مسودّة عربيّة موحّدة لقانون يشمل كل أشكال العنف ضد النساء والفتيات، وسيتمّ إطلاق القانون النموذجي في المستقبل القريب بعد إتمام الصياغة النهائية.
خلال اللقاء، تمّت مناقشة مسودّة القانون النموذجي، وتبادل التجارب حول الاستراتيجيّات التي يجب أن تُعتمد بغية الوصول إلى هدف تأمين حماية أكبر للنساء من الجرائم التي يتعرّضن لها من تحرّش واغتصاب وعنف أسري وتزويج مبكر، إن من خلال القوانين وآليات تطبيقها أو من خلال آليات دولية أخرى خاصة بالنساء في مناطق النزاعات. وقد شارك في اللّقاء حقوقيات/ون ومحاميات/ون من مصر والأردن ولبنان وفلسطين والعراق وسوريا والبحرين والمغرب وتونس والجزائر.

fbimage
Mission & Vision
News & Campaigns
Publications
Videos
Child Protection    Exploitation & Trafficking in Women   
Family Violence    Support Center
KAFA (enough) Violence & Exploitation - Address: 43, Badaro Street, Beydoun Bldg, First Floor - Tel:961-1-392220 - Fax: 961-1-392220 - Email: kafa@kafa.org.lb
Copyright © KAFA 2010 - All Rights Reserved. Terms and Conditions of Use Softimpact Softimpact web design and development 2010.